الطرق السيارة تعمل على إيجاد حلول لأزمة “كوفيد-19”

أكدت الشركة الوطنية للطرق السياراة أنها تواجه صعوبات مالية على غرار باقي المقاولات المغربية بسبب جائحة كوفيد-19، غير أنها تعمل على إيجاد حلول وعدم الإنجرار إلى سيجالات لا أساس لها.

وأوضحت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب في بلاغ توصل إحاطة.ما بنسخة منه أنها شهدت انخفاضاً في حركة المرور بنسبة 85٪ تقريباً وبالتالي في إيراداتها، مشيرة أنها ملزمة بالوفاء بأداء دين إجمالي، يبلغ حوالي 40 مليار درهما.

وأكدت الشركة أنها يجب أن تحافظ الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب على كامل منظومتها (شركات البناء والأشغال العمومية والخدمات) مع العلم أنها قامت بترشيد ميزانيتها للاقتصار على النفقات الأساسية.

في هذا السياق، تركز الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب جهودها على الانشغالات الاساسية، وتعمل بتنسيق تام مع وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الادارة ووزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، بهدف إيجاد حلول ناجعة كفيلة بتجاوز تداعيات هذه الأزمة.

وشددت في ضوء السياق الذي تمر بهالمملكة، تبقى الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب وستظل معبأة لحفظ وضمان استمراريتها، ولا ترغب في الانجرار إلى سِجالات لا أساس لها.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة