خدمة MT Cash التابعة لمجموعة اتصالات المغرب تطور ميزة جديدة

بعد بضعة أيام من إطلاق خدمة MT Cash، وهي الشركة التابعة لمجموعة اتصالات المغرب، عملت الشركة على تطوير ميزة جديدة تسمح لزبنائها بتمويل حساباتهم المرتبطة بالنقال عبر البطاقات البنكية ، دون الحاجة إلى التنقل إلى الوكالة.

وتسمح هذه الوظيفة بتنويع قنوات تزويد الحسابات المرتبطة بالنقال MT Cash، وتسهل الوصول إلى خدمات الأداء وتحويل الأموال، والتي يمكن الوصول إليها في أي وقت وببضع نقرات فقط.

فبالإضافة إلى الوظائف الأخرى التي يمكن الوصول إليها من الهاتف النقال ، ولا سيما أداء تعبئات وفواتير اتصالات المغرب، يعتبر حل MT Cash وسيلة أداء رقمية، ويوفر لزبنائه إمكانية الحد من  الاستخدام المباشر للمال والاستفادة من مختلف خدمات اتصالات المغرب عن بعد.

وحسب المستعلمين للخدمة فإن الاستفادة من MT Cash تتم بشكل سريع كيفما كان نوع البطاقة البنكية المغربية؛ كما تسهل الولوج إلى خدمة تحويل الأموال من خلال جعلها في متناول الجميع؛ بالإضافة إلى رفعها من أمن البطاقات البنكية من خلال الاستغناء عن استعمالها لآداء المبالغ البسيطة (بحيث يمكن أن يقوم الزبون بتحويل واحد فقط من حسابه البنكي ثم يقوم باستعماله على مستوى شبكة المحلات التجارية).

جدير بالذكر خدمة MT Cash تشجع 12 مليون من حاملب الببطائق غير المفعلة لاستخدام الأداء عبر النقال و من ثم تصبح مفعلة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة