صديق عادل رامي يكشف تفاصيل علاقته الحميمية مع باميلا أندرسون

كشف اللاعب الروسي ​ألكسندر كوكورين​، زميل المدافع الفرنسي من أصول مغربية ​عادل رامي، في نادي سوتشي الروسي، أن رامي تحدث معه عن تفاصيل علاقته بصديقته السابقة، الممثلة العالمية ​باميلا أندرسون​.

وخلال دردشة في بث مباشر عبر موقع “يوتيوب” بين كوكورين واللاعب الأوكراني ألكسندر ألييف، سأل الأخير كوكورين، “هل تحدث معه رامي عن علاقته مع باميلا؟”

فأجاب كوكورين: “أنا أعرف رامي قبل إنتقاله إلى نادي سوتشي عندما كان لا يزال على علاقة مع أندرسون، حين التقينا في أحد المنتجعات. وعندما التحق بنادي سوتشي كانا قد انفصلا”، مضيفا: “تحدث رامي عن العديد من الأمور المشوقة عن علاقتهما”.

وسأل ألييف كوكورين، “ماذا قال رامي عن العلاقة؟”، فأجاب كوكورين: ” قال رامي بأن أندرسون أجمل إمرأة أقام معها علاقة حميمة في حياته، وأنه كان يمارس معها العلاقة الحميمة 12 مرة في الليلة الواحدة”.

وإنفصل الثنائي عادل رامي وباميلا أندرسون قبل نحو السنة من الآن، بعد خلافات حادة بينهما، حيث نشرت أندرسون بعد إنفصالهما رسالة مطولة وصفت فيها رامي بالوحش، وأنه إحتال عليها.

وإنتقل عادل رامي صاحب 34 سنة إلى نادي سوتشي الروسي في فبراير الماضي، في صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم الجاري.

وسبق لرامي الفرنسي من أصول مغربية، اللعب مع عدة أندية أبرزها ميلان الإيطالي، وإشبيلية الإسباني، وأولمبيك مارسيليا، وكانت آخر تجربة له في تركيا مع فنربخشه التركي، ومثل المنتخب الفرنسي في 36 مباراة، وتوج معه بلقب بطولة كأس العالم الذي استضافتها روسيا عام 2018.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة