التلميذة فاطمة الزهراء بور تحقق أعلى نقطة في الباكالوريا بجهة الدار البيضاء سطات

تمكنت التلميذة فاطمة الزهراء بور من تحقيق أعلى نقطة في إمتحانات الباكالوريا شعبة علوم الفيزياء في جهة الدار البيضاء سطات بمعدل 19.43.

وتدرس فاطمة الزهراء بور بمدرسة خاصة تابعة لنيابة مولاي رشيد سيدي عثمان بمدينة الدار البيضاء، وتمكنت من تحقيق معدل 20 على 20 بالرياضيات، و 20 على 20 بالفزياء، و 20 على 20 باللغة الإنجليزية، و19.75 على 20 في علوم الحياة والأرض.

وفي اتصالها مع إحاطة.ما عبرت فاطمة الزهراء بور عن سعادتها الكبيرة بتحقيقها لأعلى معدل مقدمة شكرها لأساتذتها ووالديها على المجهودات والدعم الذي قدموه لها خلال مسارها الدراسي وكذا توفير الظروف الملائمة للاستعداد للامتحان سواء على المستوى المادي والمعنوي.

وأكدت التلميذة فاطمة الزهراء أن تحقيقها لهذه النقطة كان نتيجة مجهود بدلته طيلة السنة الدراسية، إضافة إلى المنافسة القوية التي كانت بينها وبين زملائها بالمؤسسة التعليمية التي تدرس فيها.

وكشفت فاطمة الزهراء أنها تود الالتحاق بمدرسة المهندسين لإكمال دراستها وتحقيق حلما الذي يراودها منذ الصغر بأن تصبح مهندسة في المستقبل.

وكانت نفس المؤسسة التعليمية الخاصة التابعة لنيابة نيابة مولاي رشيد سيدي عثمان عرفت السنة الماضية، تسجيل أول معدل على المستوى الوطني التلميذة مريم الصامت التي حققت نقطة 19.52، وهي الآن تتابع دراستها بالطب العسكري.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة