الأطر الطبية بمستشفى مكناس تحتج بسبب الإعتداء على طبيبة وممرضة

خاضت الأطر الطبية بمستشفى محمد الخامس بمدينة مكناس، ظهر يوم الخميس، وقفة احتجاجية، بعد إعتداء تعرضت له طبيبة وممرضة على يد أحد المرضى.

وعبرت الأطر الطبية بالمستشفى عن إستنكارها لتعريض حياة الطبيبة والممرضة والتسبب لهما في جروح بليغة، في الوقت الذي تكرسان حياتهما رفقة الأطقم الطبية للمستشفى في إنقاذ أرواح المواطنين متأسفين للحادث خاصة أنه يتزامن مع معركة يخوضها الأطباء والممرضون بمستشفيات المملكة ضد جائحة فيروس كورونا المستجد.

وعلم إحاطة.ما، أن ممرضة تعمل 38 سنة في الخدمة، وتعمل حاليا بمختبر تحليلات كوفيد-19، تعرضت للسب والضرب من طرف أحد المرضى، إضافة إلى إعتداء المريض نفسه على طبيبة تشتغل لمدة 16 سنة منها 10 سنوات بقسم المستعجلات كانت تحاول التدخل لحل المشكل بالمستشفى.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى إعطاء الطبيبة الأولوية لإسعاف مريض حضر بشكل عاجل رفقة الممرضة، وهو ميكانيكي تعرض لحادث في عمله، في حالة حرجة يحتاج لإخراج مفك براغي من أحشائه، وهو الأمر الذي لم يتقبله المريض الآخر الذي كان ينتظر دوره للكشف عليه بالمستعجلات، ليدخل في مشادات كلامية مع الطبيبة والممرضة ويعمد إلى الإعتداء بالضرب عليهما، قبل أن يتدخل أمن المستشفى ويتم القبض عليه.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة