معاذ حجي منسقا عاما للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

عاد معاذ حجي مدير المنتخبات الوطنية سابقا إلى الجامعة كمنسق عام بعد انقضاء فترة عمله ككاتب عام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم. كما تم اليوم الخميس، تعيين خالد مغافري كاتبا عاما للعصبة الوطنية الإحترافية لكرة القدم بتنسيق بين رئيسها سعيد الناصيري وفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلفا للصديق العلوي الذي إستقال من المنصب منذ مدة.

وأكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال الإجتماع المديري، اليوم الخميس، عن مساندته لرئيس اتحاد طنجة حميد أبرشان في متابعته للوضعية الصحية داخل فريقه متمنيا الشفاء العاجل لكل مكونات الفريق الطنجي إلى جانب المصابين في فرق أخرى من أجل العودة بسرعة لاستكمال منافسات البطولة الوطنية.

كما عبر فوزي لقجع عن استعداد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، لمساعدة فريق اتحاد طنجة وباقي الفرق في تجاوز الظروف الصحية التي تمر بها.

من جانبه، شكر حميد ابرشان، عضو المكتب المديري للجامعة ورئيس فريق اتحاد طنجة، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على مساندته ومتابعته المستمرة لوضعية الفريق مبرزا تأثره من قرار إرسال بعثة طبية من قبل العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية للمساعدة في الكشف عن الوضعية الصحية للاعبين فيما أكد سعيد الناصري رئيس العصبة، ان الهدف من هذا العمل كان للمساعدة التي تبقى دائما لاتحاد طنجة ولباقي الفرق الاخرى.

وتأتي مشاركة حميد أبرشان في إجتماع المكتب المديري للجامعة برئاسة فوزي لقجع لتضع حدا للإشاعات التي إنتشرت حول تقديمه لإستقالته من المكتب، بسبب الوضعية الوبائية في فريق إتحاد طنجة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة