الرجاء يحتج على تأجيل مبارة إتحاد طنجة

بعث نادي الرجاء الرياضي برسالة احتجاجية للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عقب قرارها المتعلق بتأجيل لقاء الفريق أمام اتحاد طنجة برسم الدورة 26 من البطولة الاحترافية الوطنية.

وأكد الرجاء في رسالته على إستغرابه الشديد لتأجيل هذا اللقاء بالنظر لعدم احترام مقتضیات قانون المسابقات الذي يلزم العصبة بعدم تأجيل لقاء مبرمج بدون سبب وجيه ومعقول حسبه، وعدم تطبيق مبدأ الحصول على الموافقة الكتابية القبلية للنادي قبل تأجيل هذا اللقاء، موضحا أنه هو نفس المبدأ الذي واجهت به العصبة النادي بخصوص مطالبه بتغيير تواريخ لقاءات المواجهات السابقة مع أندية الفتح الرياضي والدفاع الحسني الجديدي واتليتيك نهضة الزمامرة.

وأضاف الرجاء أن قرار التأجيل بني على أسباب غير موضوعية وغير منطقية، لم يسبق للعصبة وأن طبقتها على النادي وأندية أخرى.

وطالب الرجاء الرياضي العصبة الوطنية بتبني تدابير منطقية وعملية تطبق على جميع الأندية، في إطار يحترم الوضعية الإستثنائية الحالية وصحة جميع المتدخلين في هذا المجال.

وكانت العصبة الوطنية الإحترافية لكرة القدم قررت تأجيل مباراة الرجاء الرياضي وضيفه إتحاد طنجة ضمن الجولة 26 من البطولة، وذلك لفسح المجال أمام الفريق الطنجي للإستعداد من أجل العودة إلى المنافسات بعد شفاء لاعبي الفريق من فيروس كورونا المستجد.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة