بطلة سلمات أبو البنات تكشف عن تطور حالتها الصحية بعد تعرضها لحادثة سير خطيرة

غادرت الممثلة فاطمة الزهراء بلدي، المستشفى الذي كانت تخضع فيه للعلاج جراء تعرضها لحادث سير، قبل أيام، بمنطقة الخيايطة نواحي الدار البيضاء،

وأوضحت بلدي في تدوينة على “أنستغرام”، أنها تتلقى العلاج حاليا بالمنزل، مطمئنة معجبيها على حالتها الصحية ومتوجهة بالشكر لكل من ساندها خلال هذه المرحلة وللطاقم الطبي الذي أشرف على علاجها.

وكان إحاطة.ما كشف قبل أسبوعين أن الفنانة فاطمة الزهراء بلدي ترقد في مصحة خاصة بمدينة الدار البيضاء من أجل تلقي العلاجات الضرورية بعد إصابتها في حادثة سير.

وذكرت مصادر الموقع وقتها أن حادثة السير وقعت في طريق الخيايطة حيث تتنقل الفنانة المحبوبة يوميا بين الدار البيضاء واستوديوهات MPS حيث تصور عملا فنيا من إنتاج شركة عليان للإنتاج لصالح القناة الأولى.

ويتعلق الأمر بسيتكوم “باب الهنا” من إخراج المبدع ادريس الروخ ومشاركة حسن فلان، ومحمد الجم، وعادل أبا تراب، وجليلة التلمسي.

وحسب المعطيات التي حصل عليها إحاطة.ما فإن بلدي كانت رفقة تقني اصابته خفيفة، فيما لاذ المسؤول عن الحادث بالفرار بسيارته.

وتعتبر بلدي من الممثلات المتميزات، حيث تكونت في المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي بالرباط، واشتهرت عاشقة الباليه في العمل السينمائي “نوح لا يعرف العوم” رفقة رشيد الوالي، وفي مسلسل سلمات أبو البنات رفقة محمد خيي، ومسلسل رضات الوليدة للمخرجة زكية الطاهيري.

Voir cette publication sur Instagram

الحمدلله على لطف الله 🙏 بصح كان حادث صعيب، ولكن قدر الله وما شاء فعل، و دابا كنتلقى العلاج ديالي فالدار، الحالة الصحية ديالي في تحسن الحمد لله كنشكر كاع الناس اللي سولو فيا من بعيد أو من قريب، و الناس اللي جاو عندي، كتاشفت عائلة جديدة و كبيرة من أصدقاء و زملاء العمل و معجبين، و طبعا مايمكنش نسا الطاقم الطبي و الإداري لمصحة ياسمين، اللي من غير الكفاءة ديالهم كانو بالنسبة ليا أصدقاء جداد، شكرا للأطباء و الممرضين و الممرضات اللي كانو ديما معايا. Lot of love ♥️🙏

Une publication partagée par Fatima Ezzahra Baladi (@fatima_ezzahra_baladi) le

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة