نادي الحسنية يقتنص النقاط الثلاث في الوقت الميت

تمكن نادي حسنية أكادير من حسم نتيجة المباراة التي جمعته بضيفه نادي الفتح الرياضي، السبت، على أرضية ملعب “أدرار” بمدينة أكادير، لحساب مؤجل الجولة 26 من منافسات البطولة الاحترافية القسم الأول، بالفوز هدفين مقابل هدف.

وشهد الشوط الأول من المباراة، تنافسية كبيرة بين الفريقين، سواء من جانب حسنية أكادير، الذي كان مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية، للابتعاد أكثر عن المناطق المكهربة، وكذا من جانب الفريق الضيف على ملعب “أدرار” نادي الفتح الرياضي.

وتمكن نادي “غزالة سوس” من تسجيل هدف التقدم بشكل مبكر، في الدقيقة 13 من بداية المباراة عبر هدف اللاعب أمين صديقي، وعلى وقع تقدم الحسنية انتهى الشوط الأول.

في الشوط الثاني، وهو شوط “تكتيكات” المدربين، حاول المدرب مصطفى الخلفي، من خلال التعليمات التي أعطاها للاعبين، أن يسحب البساط من تحت أقدام لاعبي حسنية أكادير، و ذلك ما تمكن منه لاعبيه، من خلال إحرازهم هدف التعادل، عن طريق زميلهم نوفل الزرهوني، وواصل نادي الفتح الرياضي ممارسة الضغط على دفاع الحسنية، لكن هبت الرياح بما لا يشتهيه دفاع نادي الفتح، بعدما ابتسم الحظ للاعب يوسف الفحلي، الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة الأولى بعد الدقيقة 90.

وبهذا الفوز رفع نادي حسنية أكادير رصيده من النقاط إلى 31 نقطة، ويرتقي إلى المركز العاشر، بينما تجمد رصيد نادي الفتح الرياضي عند النقطة 40 في المركز الخامس.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة