ثلاث مؤسسات فندقية من “مجموعة أكور” بالمغرب تنال جائزة مرموقة

في زمن كورونا، التي أثرت بشكل كبير على قطاع السياحة في المغرب و العالم، تم منح ثلاث مؤسسات فندقية من مجموعة أكور بالمغرب هذا العام جائزة مرموقة للمسافرين من قبل “Tripadvisor” لعام 2020، ويتعلق الامر بكل من  “فيرمونت مراكش رويال بالم” ، “وسوفيتيل الرباط حديقة الورود” ، وفندق “نوفوتيل المحمدية”.

وتستند الجوائز الممنوحة لهذه الفنادق إلى ملايين التعليقات والآراء من المسافرين حول العالم ، مع الاعتراف بأفضل خدمة وجودة وإرضاء للضيوف من قبل هذه الفنادق وأماكن الإقامة.

بمعنى آخر ، استنادًا إلى عام كامل من التعليقات التي أجراها “Tripadvisor” ، من المعروف أن الفائزين في “Travellers ‘Choice ” يتلقون بانتظام تعليقات جيدة جدًا من المسافرين والمطاعم وأصحاب الفنادق ، مما يجعلهم يحتلون المرتبة 10 من العناوين الأكثر أهمية في العالم.

في ذات السياق، قالت كانيكا سوني ، المديرة التجارية لشركة “Tripadvisor”: “يجب أن يفخر الفائزون بجوائز اختيار المسافرين لعام 2020 بهذا التكريم المتميز”.

وأضافت كانيكا سوني: “على الرغم من أنه كان عامًا صعبًا من حيث السفر والضيافة ، فقد أردنا الاحتفال بإنجازات شركائنا. “يتم تقدير الفائزين على خدماتهم وجودتهم الاستثنائية. لا يستحقون ذلك فحسب ، بل هم أيضًا مصدر إلهام كبير للمسافرين “.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة