مجموعة “Dislog” تدمج علامتها التجارية مع “Fine”

أعلنت مجموعة “dislog”عن صفقة كبيرة، تهم الاستحواذ على أصول في مصنع “FHH” للأنسجة في المغرب ، والذي يقع على مساحة 24000 متر مربع من الأرض، في الوقت الذي عينت المجموعة خالد الدباغ مديرا لموقع سابينو الصناعي ومدير لأنشطة التوسع في المغرب العربي.

وبعد هذا الاستحواذ ، قال منصف بلخياط ، الرئيس التنفيذي لمجموعة “Dislog Group”: “أنا سعيد جدًا برؤية مجموعتنا الصناعية تواصل نموها الخارجي لتصبح فاعلا رئيسياً في إنتاج وتوزيع المنتجات الاستهلاكية”.

وأضاف: ” لقد وقعنا اتفاقية امتياز تشغيل لفئة المناديل الورقية “At home” ، والتي تشمل مناديل الوجه ومناشف المطبخ وورق الحمام ، في جميع بلدان المغرب العربي”.

وتابع: “وسيسمح لنا ذلك بتحقيق حجم مبيعات إضافي قدره 110 مليون درهم اعتبارًا من عام 2020 وإنشاء جمهور مهم لإطلاق أنشطتنا الصناعية والتوزيعية والتجارة الإلكترونية في تونس اعتبارًا من النصف الأول من عام 2021 “.

من جانبه قال علي التازي، المدير العام لشركة “Industries Dislog” : ” أن هذا الاستحواذ التجاري ، الذي يلي الاستحواذ على Ace ، يعزز محفظتنا من العلامات التجارية الخاصة وعلامات إدارة الامتياز للشركة، وبالتالي يسمح بإنشاء تآزر داخل قسمنا الصناعي .”

وأضاف نفس المتحدث: “السبب في أننا قررنا البدء في هذا النشاط هو أن “فاين” علامة تجارية للمناديل الورقية المعقمة تتمتع بسمعة طيبة للغاية بين المستهلكين، مع هذا الاستحواذ، سيتم الحفاظ على 60 وظيفة في مصنع الأقمشة التابع لشركة “FHH” في المغرب، وفي الأسابيع المقبلة، سنواصل القيام بعمليات استحواذ تجارية مماثلة في المغرب وتونس“.

و أعلن جيمس مايكل الفرتي، المدير العام لشركة Holding Hygienic Fine ،أن : ” FHH” تعمل مباشرة في المغرب منذ 15 عا ما، وتقدم منتجات نظافة ورقية عالية الجودة إلى المنطقة . ومع ذلك، سنستمر في خدمة عملائنا المخلصين من خلال شركائنا “Group Dislog” بصفتها صاحب الاستحواذ في فئة مناديل الحمام من ” Maghreb the in Fine ” و سنستمر في دعم العالمة التجارية من خلال جميع ابتكاراتنا، لنقدم للمستهلك المغربي أحدث مجموعة من منتجاتنا الورقية المعقمة “.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة