الرجاء ينجو بأخف الأضرار من كمين مولودية وجدة.

 

حسمت نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما، مباراة نادي الرجاء الرياضي، ومضيفه نادي المولودية الوجدية، في المباراة التي جمعت بينهما، الأربعاء، لحساب الجولة 27 من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وشهد الشوط الأول من المباراة، انطلاقة قوية لنادي الرجاء الرياضي، الذي دخل المباراة وعينه على الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، بحيث تمكن من التسجيل مبكرا دون مقدمات، عن طريق اللاعب حميد أحداد، وتحديدا في الدقيقة الثالثة بعد بداية المباراة، وفي الدقيقة 37 سيتمكن المولودية الوجدية من معادلة النتيجة، عن طريق اللاعب المستقبلي للرجاء نوح السعداوي، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل بهدف في كل شبكة.

في الشوط الثاني، شوط المدربين، دخل الرجاء مواصلا ضغطه الكبير لمحاولة تسجيل الهدف الثاني، لكن و بهجمة مرتدة سيضيف نادي “الشرق” الهدف الثاني، عن طريق اللاعب لمين دياكيتي، في الدقيقة 62.
وبعد هذا الهدف، قام جمال بإشراك كل من محسن متولي، و المكعاصي، مكان كل من الحافيظي و بين مالانغو، التغيير الذي سيعطي أكله، بعدما تمكن محسن متولي من التحصل على ضربة جزاء، عن طريق تنفيذه لكرة عرضية أبعدها مدافع المولودية بيده، ليعلن الحكم عن ضربة جزاء، ترجمها عميد الرجاء لهدف، محققا التعادل.

وبهذا التعادل رفع نادي الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى النقطة 53 في المركز الأول، بينما رفع نادي المولودية رصيده من النقاط ليصل إلى النقطة 42 في المركز الخامس.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة