تسجيل 9 حالات إصابة بفيرو كورونا بحسنية أكادير

كشف نادي حسنية أكادير، رسميا، تسجيل حصيلة 9 حالات إصة بفيروس “كورونا” في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد إجراء المسحة الطبية لكافة مكونات النادي بعد العودة من مدينة الجديدة.

وحسب بلاغ لإدارة النادي، فالإصابات المسجلة تهم 5 لاعبين، و مدرب الحراس، و المعالج الطبيعي، و حامل الأمتعة، بالإضافة إلى ممرض الفريق. منها 5 لاعبين و4 من عناصر الطاقم التقني والطبي للفريق.

في سياق الموضوع، تتعلق الحالات المؤكدة في صفوف اللاعبين، بكل من كريم أيت محمد، وعبد الحكيم باسين، وأمين الصاديقي،  وعبد الحفيظ ليركي، ومحمد بنحساين، علاوة على مدرب الحراس والمعالج الطبيعي، وبالإضافة إلى ممرض الفريق وحامل الأمتعة.

و أكد المصدر أن الطاقم الطبي احترم جميع الإجراءات اللازمة، بشأن الحالات المسجلة بتنسيق مع المديرية الجهوية لوزارة الصحة، كما اتخذ جميع التدابير وفق البروتوكول الصحي المعمول به، من علاج وحجر صحي.

وطالب حسنية أكادير، في ختام البلاغ، من كل مكونات الفريق، المزيد من توخي الحذر والحيطة، واحترام كل النصائح الوقائية، وتوصيات مسؤولي الصحة، لتفادي الإصابة بالفيروس.

يشار إلى أن نادي حسنية كادير تنتظره مباراة قوية، أمام نادي الوداد الرياضي، لحساب الجولة القادمة، وسينضاف اللاعبين المصابين بكورونا إلى قائمة المصابين، التي تضم فيها الحارس عبد الرحمان الحواصلي والمدافع بكاري ماني، ورضا العطاسي، ومالك سيسي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة