الرجاء تحتج ضد الحكم زوراق

احتجت إدارة نادي الرجاء الرياضي، يوم الإثنين، في رسالة موجهة للجامعة الملكية لكرة القدم واللجنة المركزية للتحكيم، على الأداء التحكيمي الذي ظهر به الحكم عادل زوراق، بعد قيادته للمباراة التي جمعت يوم الأحد الماضي، نادي الرجاء وضيفه، نادي نهضة بركان، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

واعترضت إدارة الرجاء، على حد تعبير الوثيقة الاحتجاجية، أن ما بدر عن الحكم، في المباراة التي جمعت الفريق الأخضر بنظيره نهضة بركان، يعتبر حيفا وظلما تحكيميا واضحا، والذي كان من بينه، عدم طرد المدافع دايو يوسوفا بعد عرقلته للمهاجم حميد احداد، والتغاضي عن ضربة جزاء إثر ملامسة الكرة ليد زكرياء حذراف.

وفي هذا السياق، قالت ادارة الرجاء الرياضي متسائلة في بلاغها،  عن المغزى والهدف من تواجد “الفار” دون استعماله، والسبب الرئيسي لاعتماد هذه التقنية، وكذا عن الدافع الذي جعل زوراق لا يعود “للفار” خلال الحالات التحكيمية المذكورة.

واختتمت إدارة الرجاء من اللجنة المركزية فتح تحقيق بخصوص الأخطاء التي شهدتها المقابلة، مع الحرص على احترام القوانين التحكيمية من طرف الحكام الذين سيتم تعيينهم للمباراتين المقبلتين.

ويذكر أن المباراة، التي جمعت نادي الرجاء و نهضة البركانية انتهت التعادل الإيجابي 2-2، لحساب  الجولة الـ28 من منافسات البطولة الاحترافية، في قسمها الأول.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة