الرجاء يحجز لنادي “لوصيكا” مقعدا في القسم الوطني الثاني

حجز نادي الرجاء الرياضي، لمضيفه نادي أولمبيك خريبكة، مقعدا في القسم الوطني الثاني، بعدما تغلب عليه بهدفين لهدف، في  المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأربعاء  على أرضية الملعب الشرفي بخريبكة، لحساب الجولة 29 من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول،

و افتتح “النسور الخضر” التسجيل عن طريق لاعب الوسط الحافيظي، الذي سجل بعد فاصل مهاري بمساعدة المهاجم رحيمي، ليسدد كرة متقنة سكنت على يسار الحارس الخريبكي، عند الدقيقة 24،  ولم ينتظر الرجاء كثيرا، ليضيف اللاعب ناناح الذي دخل بديلا لحميد أحداد المصاب، الهدف الثاني عند الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، مباشرة بعد نزوله أرضية الملعب.

وقبل انهاء داكي الرداد أطوار الشوط الأول، باغث أولمبيك خريبكة الرجاء، عن طريق لاعبه ديوم، الذي سجل هدف تقليص الفارق، بعدما راوغ الكاميروني نغا وإلياس الحداد، قبل أن يسكن الكرة على الجانب الأيمن للحارس الزنيتي.

وبهذا الفوز، واصل الرجاء زحفه نحو اللقب، بعدما رفع رصيده للنقطة 57 بالمركز الأول، في حين تجمد  رصيد “لوصيكا” عند النقطة 28 مغادرا بشكل رسمي قسم الصفوة، ملتحقا برجاء بني ملال، الذي غادر بدوره قبل ثلاث جولات من النهاية.

وجدير بالذكر، أن الرجاء تنتظره مباراة قوية أمام الجيش الملكي، في الجولة 30 و الأخيرة، لحسم لقب درع البطولة الاحترافية من عدمه.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة