بسيمة الحقاوي “تقتل” الممثلة سعاد صابر

نشرت “بسيمة الحقاوي” القيادية بحزب “البيجيدي” ووزيرة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة الأسرة زوال يومه الجمعة 9 أكتوبر الجاري تدوينة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تفيد من خلالها أن الفنانة والممثلة “سعاد صابر” قد وافتها المنية.

وجاء في تدوينة “الحقاوي”، ” قبل 6 سنوات ساهمت الفنانة القديرة والمغربية حتى النخاع سعاد صابر في الحملة الثانية “الناس الكبار كنز فكل دار”، واليوم تتوفاها المنية في نفس هذه المناسبة التي يحتفي فيها المسنين.. رحمها الله برحمته الواسعة واسكنها فسيح جنانه ورزق أهلها الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ومن جابنها أوضحت إبنة الفنانة “سعاد صابر” في اتصال هاتفي مع موقع إحاطة.ما، أن والدتها تتمتع بصحة جيدة والخبر لا أساس له من الصحة، مضيفة، أن الوزيرة قامت بتصرف غير مسؤول.

وأضافت نفس المتحدثة في ذات السياق، أن تدوينة الوزيرة تسبب لــ”صابر” في أضرار نفسية، محملة إياها المسؤولية الكاملة بخصوص إقادمها على نشر التدوينة دون قيامها بالبحث والتحري عن الحقيقة في موضوع وفاة والدتها.

وتجدر الإشارة، إلى أن تدوينة الوزيرة “بسيمة الحقاوي” خلفت ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث عبروا عن سخطهم وتذمرهم بعدما اتضح أن الخبر كاذب ولا أساس له من الصحة، لتقرر بدورها حذفها وسط موجة من التعليقات المنددة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة