الـ”كاف”: البركاوي حافز الإنجاز التاريخي لحسنية أكادير

سلط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على مهاجم حسنية أكادير، كريم البركاوي قبل المواجهة التي سيخوضها “غزالة سوس”، أمام نادي حسنية أكادير، لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية، و اعتبر الـ”كاف” البركاوي واحداً من أفضل اللاعبين في البطولة الاحترافية، في السنوات الأخيرة، بسرعته الكبيرة وقدراته على إنهاء الهجمات.

في هذا السياق، اعتبر الـ”كاف” أن “مميزات مهاجم حسنية أغادير كريم البركاوي، الذكاء وحسن التوقع والرؤية، مع خفة الحركة والسرعة والمهارة، وطالما أزعج المدافعين بسرعته الكبيرة وقدراته على إنهاء الهجمات، ما جعله أحد أفضل المهاجمين البطولة الاحترافية، في السنوات الثلاث الأخيرة.

بعدما ارتبط بانتقال محتمل لأندية خليجية عدة مرات، سينضم البركاوي لفريق الرائد السعودي الموسم المقبل. لكن قبل ذلك يأمل في أن ينهي مشواره مع حسنية أغادير بمواصلة إنجازاته في CAF كأس الكونفيدرالية حين يواجه أغادير مواطنه نهضة بركان في نصف النهائي يوم الإثنين 19 أكتوبر 2020 في الرباط.

وأضاف الـ”كاف”: “البركاوي من نوعية اللاعبين الذين يقرأون المباريات جيدا، مدعوماً بمعرفة خططية تجعله قائداً على أرض الملعب”.

ومن جانبه قال الصحفي المغربي لـ”CAFOnline.com”: “يعرف جيداً كيف يتمركز في الملعب ويضع نفسه في مواقع للتسجيل حتى في أصعب الظروف. لديه القدرة على مواجهة المدافعين بفضل سرعته وقدراته على المراوغة. أعتقد أنه ولد ليكون مهاجماً حيث يجمع بين الدقة والقوة والإبداع”.

وقال مشجع حسنية أغادير إسماعيل قريش “لديه القدرة على قيادة النادي نحو الفوز بلقب “CAF كأس الكونفدرالية”، هو مهاجم استثنائي قادر على التسجيل من داخل أو خارج منطقة الجزاء. بالإضافة لذلك يظهر أخلاقيات جيدة”.

البركاوي كان على قدر التوقعات حين سجل تسعة أهداف حتى الآن في “CAF” كأس الكونفدرالية ليعتلي قائمة ترتيب الهدافين، الآن يضع نصب عينيه نصف النهائي المغربي الخالص أملاً في بلوغ نهائي الرباط المقرر في 25 أكتوبر الجاري

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة