موسيماني: مباراة الإياب صعبة والوداد قادر على الفوز مثلما فزنا في الدار البيضاء

يتوقع بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي لكرة القدم، مباراة إياب صعبة في نصف نهائي أبطال أفريقيا، حينما يستضيف الوداد الرياضي، على ملعب القاهرة الدولي، رغم تقدمه بهدفين في مباراة الذهاب، بالدار البيضاء.

وتمكن نادي “القاهرة الأحمر” من تحقيق نتيجة فاقت التوقعات، من قلب ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، تحت قيادة مدربهم الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، الذي تم تعيينه أيام قليلة قبل مباراة الذهاب.

وحذر موسيماني لاعبيه، في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي، بالقول “مباراة الإياب على أرضنا ستكون صعبة لأن الوداد قادر على أن يفوز بالقاهرة مثلما فزنا نحن في الدار البيضاء”.

ويتمتع موسيماني بالحذر كعادته، لكن التاريخ يقول أنه لم يسبق لأي فريق التأهل من نصف نهائي الأبطال، بعد خسارته مباراة الذهاب على أرضه بهدفين أو أكثر، وتبقى المحاولة الأقرب لتحقيق ذلك، من نصيب نادي الهلال السوداني، الذي سقط بملعبه بنتيجة 5-2 أمام تيبي مازيمبي من جمهورية الكونغو الديمقراطية، قبل أن يفوز بمباراة الإياب 2-0، إلا أنه خسر 5-4 في مجموع المباراتين.

وسيتعين على الفائز من مباراة الأهلي والوداد الانتظار حتى 1 نوفمبر قبل معرفة خصمه في المباراة النهائية المقرر لها السادس من نوفمبر، وذلك بعد تأجيل مباراة الإياب بين الزمالك المصري والرجاء، بسبب إصابة ثمانية لاعبين من نادي الرجاء بفيروس كورونا.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة