حبيب نورمحمدوف يودع حلبات النزال بكلمات حزينة

أنهى بطل الوزن الخفيف، حبيب نورمحمدوف، أحلام منافسه الأمريكي جاستن جيثي، بعدما أفقده الوعي بتثبيته بين رجليه أدى ذلك الى خنقه في الجولة الثانية، ليدافع عن لقبه للوزن الخفيف بنجاح في الفنون القتالية المختلطة (يو.إف.سي)، ليسجل البطل الروسي فوزه التاسع والعشرين على التوالي.

وقال حبيب نورمحمدوف، عقب نهاية النزال، الذي أعلن فيه عن اعتزاله نهائيا حلبات المصارعة: “شكراً لكل من وقف معي خلال مسيرتي، فريقي وأبي الذين رافقوني على مدى عشرة أعوام، أحبكم ولن أنسى فضلكم. وأريد أن أصرح بأن نزال اليوم هو الأخير لي، لن أدخل حلبة النزال مجدداً بدون وجود أبي إلى جانبي”.

وأضاف حبيب: “عندما تواصل معي فريق “يو إف سي” حول نزال جستن، تناقشت مع أمي على مدار ثلاثة أيام، وقالت لي بأنه من غير المعقول أن أدخل أي نزال بدون وجود والدي إلى جانبي، ووعدتها بأن نزال اليوم سيكون الأخير، وأنا رجل يفي بكلمته ولا يتراجع عنها”.

وأردف: “أريد الآن شيئاً واحداً من “يو إف سي” وهو منحي لقب المقاتل رقم 1 في العالم، إذ لم أسجل على مدى 29 نزالاً أي هزيمة، 13 منها مع “يو إف سي”، وأعتقد بأنني أستحق هذا اللقب”.

واستطرد البطل الروسي: “شكراً لفريق “يو إف سي” على كل ما يقومون به خلال فترة الجائحة، كما أود أن أشكر جستن لهذا النزال، وأدرك بأنه إنسان نبيل، ومدى حرصه على الناس واهتمامه بأهله، وأثق بأنه سيحقق حلمه في المستقبل”.

وختم: ” اليوم آخر نزالٍ لي في “يو إف سي” ولقد حققت خلاله حلم أبي، ولا أشعر بأنني أود خوض النزالات مجدداً، حيث سيتواجه كل من بيوريه وماكريجر في يناير المقبل لتحديد الأفضل بينهما، إلا أنني تمكنت من إخضاع كلٍ منهما، ولهذا لن أعود عن قراري”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة