منتخب الدراجات يسترجع صدارته الأفريقية من الجزائر

استرجع المنتخب الوطني المغربي للدراجات صدارته للترتيب العام الخاص بالأفريكاتور، على مستوى الفرق والفردي، حسب التصنيف العام الشهري الصادر أول أمس الخميس 26 نونبر عن الاتحاد الدولي للدراجات.
وتصدر المنتخب المغربي الترتيب الافريقي الخاص بالفرق برصيد 1270 نقطة، متبوعا بالمنتخب الجزائري برصيد 1161.8 نقطة، ثم جنوب افريقيا في الصف الثالث برصيد 876.88 نقطة.

وكان المنتخب المغربي قد أضاع صدارته للمنتخب الجزائري بعد أن انسحب من طواف الجزائر، عندما أقدمت هذه الأخيرة بإشراك منتخب الكيان الوهمي “البوليساريو”، مما جعل المنتخب الجزائري يحرز نقاط جعلته يتصدر الترتيب العام.

وحافظ المنتخب المغربي للدراجات على صدارته على مستوى الترتيب العام الفردي، حين إحتل البطل صلاح المراوني المركز الأول برصيد 247 نقطة، وارتقى مواطنه البطل محسن الحسايني، للصف الثاني برصيد 231 نقطة، متبوعا بالتونسي رفاع الشتيوي برصيد 221 نقطة، تم الايريتيري مكسب ديبساي في الصف الرابع برصيد 219 نقطة، ثم المغربي السعيد أبلواش في الصف الخامس برصيد 212 نقطة، والجزائري عبد الرحمن منصوري في الصف السادس برصيد 156 نقطة ثم أنس أيت العبدية في الصف السابع برصيد 149 نقطة.

يشار إلى أن المنتخب المغربي للدراجات استرجع صدارته الأفريقية بعد أن توج بطواف كل من السينيغال، وبوركينا فاصو، والكاميرون، والكوت ديفوار.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة