تنظيم مهرجان أندلسيات أطلسية في صيغة افتراضية بالصويرة

أعلنت جمعية “الصويرة موكادور” في بلاغ لها يومه الجمعة 30 أكتوبر الجاري، عن تنظيم مهرجان أندلسيات أطلسية بالصويرة، في صيغة افتراضية، وذلك ابتداء من 14 إلى غاية 16 نونبر المقبل.

وجاء بلاغ للجمعية، “أن نسخة هذه السنة من مهرجان أندلسيات أطلسية، التي تبرمج عادة بين 29 أكتوبر وفاتح نونبر، ستنتقل إلى العالم الافتراضي بسبب حالة الطوارئ الصحية، ولن تنعقد كما كان مأمولا أو متوقعا”.

ووفق ذات البلاغ أن “إصرار الصويريين وفرق جمعية الصويرة موكادور كان في الموعد من أجل تعبئة وإرساء الوسائل التقنية والمحتويات الفنية للمهرجان الافتراضي الذي يضفي بعدا وخلفية حصرية للأندلسيات، ليضرب موعدا من دون حدود أو تذكرة أو إكراهات”.

وأضاف نفس البلاغ، ”أن موعد المهرجان مفتوح للآلاف من عشاق الموسيقى، مسلمين ويهود، لاسيما المتواجدون بالصويرة حاليا”.

وأضاف البلاغ، أن برنامج هذه التظاهرة الافتراضية يتضمن على سلسلة من حفلات موسيقية خاصة بالنسخ السابقة، تجمع بين التعددية الثقافية والروحية والفنية التي توجد في قلب الحداثة التي اختارت الصويرة أن تجسدها.

وفي الأخير دعت الجمعية في بلاغها، إلى متابعة فعاليات المهرجان على مواقع التواصل الاجتماعي، وكل المعطيات المتصلة بتطور البرمجة وتواريخ النشر ستكون متاحة على حسابات بالفيسبوك وإنستغرام ابتداء من 9 نونبر المقبل.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة