ميدو: الرجاء يركز على أخطاء التحكيم

قال الدولي المصري السابق، أحمد حسام ميدو، اليوم الثلاثاء، أن نادي الرجاء الرياضي يحاول شحن لاعبيه نفسيا، من خلال التركيز على أخطاء الحكم في المباراة التي جمعته في مباراة ذهاب نصف نهائي العصبة الافريقية، أمام نادي الزمالك في الدار البيضاء.

وغرد “ميدو” على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: ” ان شاء الله ربنا بكره مع الزمالك مدري الرجاء يحاول انه يشحن لاعبيه نفسيا من خلال تصريحاته بداية من مؤتمر الذهاب، وتركيز حديثه عن أخطاء الحكم وبأن فريقه كان الأفضل، وصولًا بحديثه منذ وصوله الى القاهرة بأن فريقه جاء الى القاهرة من اجل وعمل ريمونتادا تاريخية”.

وأضاف لاعب الزمالك السابق: “فريق الرجاء فريق جيد، ولكن لم يشكل أي خطورة حقيقية على مرمى الزمالك، في المباراة الأولى.. كان استحواذهم معظمه سلبي، وفي كل مره وصلت الكره الى منطقة جزاء الزمالك كانوا يحاولوا الحصول على ضربة جزاء بدلا من محاولة احراز هدف.. كان تركيزهم منصب على المطالبة بضربة جزاء”.

وختم صاحب برنامج “أوضة اللبس”: “أثق في اللاعبين الكبار داخل الفريق بأنهم سيكونوا على قدر المسؤولية وهيلعبوا مباراة كبيرة ان شاء الله.. نفسي النهائي ان شاء الله يكون الزمالك والأهلي.. هيبقى ماتش حلو اول مره الفريقين يلاعبوا بعض في النهائي حاجه ممكن ماتتكرش تاني في عمرنا”.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الرجاء و الزمالك، لحساب منافسات ذهاب نصف نهائي العصبة الافريقية، كانت قد انتهت بتقدم المصريين بهدف نظيف سجله المغربي بصفوف الزمالك اللاعب أشرف بنشرقي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة