أرقام الزمالك في مواجهة الرجاء

يستضيف نادي الزمالك المصري، نظيره الرجاء الرياضي، في مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال الافريقية، مساء الأربعاء 4 نوفمبر، التي سيكون ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية مسرحا لها.

وشهدت مباراة الذهاب، تقدم النادي المصري، بواسط لاعبه المتألق أشرف بنشرقي، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول، ليمنح الزمالك فوزاً غالياً في مباراة الذهاب التي أقيمت بالدار البيضاء يوم 18 من شهر أكتوبر الفائت.

ومن المنتظر أن يعرف لقاء الإياب، صدام قوي بين الطرفين لحسم بطاقة التأهل لنهائي العصبة الافريقية، بحيث كشف موقع “CAFOnline.com” بعض الاحصائيات الخاصة بنادي الزمالك المصري، الذي يتفوق على خصمه نادي الرجاء من خلال المواجهات المباشرة، الخاصة بدوري أبطال افريقيا، بحيث لم يعرف نادي الرجاء الفوز على الزمالك قط، في المباريات الثلاث التي جمعت بينهما بدوري العصبة الافريقية، بحيث فاز “الفارس الأبيض”، في مناسبتين، بنيما تحقق التعادل مرة واحدة.

على نفس الصعيد، تمكن نادي الزمالك المصري من الفوز في 4 مباريات، وتعادل في واحدة، في آخر 5 مباريات مع الأندية المغربية في دوري الأبطال، بحيث لم يخسر الزمالك في آخر 13 مباراة بملعبه بنفس المسابقة، في الوقت الذي استقبلت شباك الزمالك هدفاً وحيداً في آخر ست مباريات على أرضه في المسابقة الافريقية، في مقابل تسجيل هجومه، في 15 من آخر 16 مباراة لعبها على أرضه.

وجدير بالذكر، أن الدولي المغربي أشرف بنشرقي ساهم في 12 هدف في آخر 14 مباراة لعبها الزمالك في العصبة، بعدما سجل 10 أهداف وصنع هدفين، بما في ذلك ستة هذا الموسم، بحيث سجل 5 أهداف وصنع هدفا واحدا.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة