درة ترد : لست الزوجة ثانية

لم يمر زفاف النجمة التونسية درة زروق دون ضجة إذ تصدر الخبر أغلب مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تداول أخبار مفادها أن زوج درة زروق رجل الأعمال المصري هاني سعد لم يطلق زوجته الأولى مما يعني أن النجمة التونسية ستكون الزوجة الثانية وهو ما يجرمه القانون التونسي.

الأمر الذي جعل درة زروق ترد صبيحة زواجها لتضع حداً لهذا الجدل حيث نفت صحة الخبر، وتحدثت باللهجة التونسية عن خبر زواجها من رجل متزوج قائلة ” أشكر كل من بارك لي وفرح لي. كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف الظروف الصحية صعبة. حبيت اكد انني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياتو معايا و اقول لمن يروجو الاشاعات و يصطادو في الماء العكر ربي يهديهم… كل انسان حر في اختياراتو وحياتو الخاصة يعيشها هو ويعرفها هو… انا اخترت رجل يحبني ونحبو والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي الي ربي وجهنا له لاننا نحبو بعضنا… و اتمنى الناس توقف كلام شوية علي و شكرا لكل من فرح لي”.

وختمت درة قائلة” و نحب نضيف حاجة اخرى هذي اول مرة و اخر مرة ساتكلم فيها عن الموضوع اطلب بكل احترام و لطف و تقدير و احترام من الناس والصحافيين ما يسألنونيش في الموضوع هذا..انا كفنانة وشخصية عامة نحب نتكلم في ما يخص أعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني أنا فقط”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة