أبرشان يحدد تاريخا للراغبين في رئاسة اتحاد طنجة

أعلن نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، عن انعقاد الجمع العام السنوي العادي برسم ختام الموسم الرياضي 2019-2020، وذلك يوم الجمعة 20 نوفمبر 2020 انطلاقا من الساعة 17:00 بعد الزوال بالملعب الكبير بمدينة طنجة، بحيث أكد رئيس المكتب المديري للنادي، عبد الحميد ابرشان أن على الراغبين في رئاسة الفريق تقديم لائحتة لإدارة النادي قبل ثماني( 08) أيام من تاريخ انعقاد الجمع، حسب ما ينص عليه القانون.

في نفس الموضوع، سيتم تداول من خلال، هذا الجمع جدول أعمال يتضمن مجموعة من النقط، يأتي في مقدمتها التحقق من النصاب القانون، بالإضافة إلى التداول في التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما، بجانب انتخاب رئيس وأعضاء المكتب المديري للنادي، فضلا على دراسة الاقتراحات المتوصل بها من المنخرطين.

ويشار، أن نادي اتحاد طنجة، تعاقد مؤخرا مع المدرب السابق لنادي “البوغاز” ادريس المرابط، الذي قاده لأول لقب في تاريخه، وفاز معه بدرع الدوري سنة 2017.

وجدير بالذكر، أن نادي اتحاد طنجة، سيرحل صوب مدينة أكادير، من أجل الدخول في معسكر تدريبي، منتصف الأسبوع المقبل، والذي سيمتد لمدة أسبوعين في اطار استعدادات النادي “الأزرق” للموسم الكروي المقبل.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة