علامة “Realme” الأسرع نموا في العالم

أعلنت علامة “Realme” للهواتف الذكية، عن نجاحها في بلوغ 50 مليون مستخدم خلال مدة لا تتجاوز 3 سنوات من إطلاقها، وتم بذلك تتويجها بلقب العلامة التكنولوجية الأسرع نموا، حسب نتائج تقرير ” Counter point”، متفوقة على منافسيها العالميين خلال 9 فصول فقط من الوجود.

وحسب “Realme”، يعود الفضل في هذا النجاح الذي حققته علامة “Realme” وبيع 50 مليون وحدة من هواتفها الذكية، حسب تقرير “” Counter point”، إلى المستهلكين الشباب في مختلف أنحاء العالم، الذين يمثلون غالبية مستخدمي العلامة.

ومن جهة أخرى، اعتمدت علامة “Realme” للهواتف الذكية على استراتيجية المنتج التي تشمل أداء تكنولوجي مذهل، بالإضافة إلى تصميم عصري يحظى باستحسان المستخدمين الشباب، وأخيرا، السعر المناسب والمنخفض مقارنة مع العلامات الأخرى المنافسة.

وفي تعليقه على الموضوع، قال دونغ لو، المدير العام لـ”Realme” المغرب :”تتجلى فلسفتنا داخل الشركة في التحلي بالجرأة لكي نكون في صدارة الابتكار والتصميم والأداء، وذلك حتى يتسنى للشباب إيجاد مكانتهم”.

وحصدت علامة “Realme” للهواتف الذكية الذي تم إطلاقها سنة 2018، على 5 جوائز عالمية خاصة بتصميم منتجاتها، خلال أكتوبر الماضي، وبصمت أيضا على ابتكاراتها التقنية، باعتبارها أول شركة تستخدم معالج سنابدراجون 865/765G ، مع دمج كاميرا بدقة 64 ميغابيكسيل على الهاتف.

وسمحت هذه الإبداعات لـ”Realme” في الوقت الحالي، بتقديم هواتف ذكية متوافقة مع الجيل الخامس من الانترنت “5G”، والرفع من شعبيتها في الكثير من الأسواق الدولية.

وتجدر الإشارة إلى أن العلامة تحتل المرتبة السابعة على المستوى العالمي، وهي العلامة التجارية الرئيسية الوحيدة في مجال الهواتف الذكية التي تحافظ على نمو ثنائي الأرقام في الربع الثاني من سنة 2020.

وأضافت نفس المصادر، أنه بعد أقل من 3 سنوات على بدايتها، تقترح “Realme” اليوم تشكيلة متنوعة وواسعة من المنتجات، بما في ذلك الهواتف الذكية ومنتجات AIoT (سماعات الرأس والساعات الذكية وغيرها)، وكل ذلك من أجل تلبية توقعات الشباب والتأقلم مع نمط حياتهم.

وتعتزم العلامة في المغرب، في الوقت الحالي، إلى إصدار هواتف جديدة مع نهاية سنة 2020، على غرار ” Realme i7″ و”Realme 7Pro”، حيث تتميز هذه الهواتف الذكية الجديدة من سلسلة 7 بكونها مزودة بتقنية وتصميم مبتكر، وبأدائها في الكاميرا بدقة 64 ميغابيكسيل، وميزة البطارية ذات الشحن الفائق السرعة، فضلاً عن أسعارها المعقولة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة