الكعبي: سعيد بحمل قميص الوداد مرة أخرى

أبدى اللاعب أيوب الكعبي، سعادته بالعودة من جديد إلى نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، وجاء ذلك خلال التقديم الرسمي الذي خصته به الصفحة الرسمية لنادي الوداد الرياضي.

وقال هداف “الشان”، إن شعوره أكثر من رائع، وهو يعود الى نادي الوداد الرياضي، بعد فترة الإعارة التي قضاها داخل أسوار “النادي الأحمر”.

وأضاف أيوب الكعبي: “أتمنى رجوعي لنادي الوداد الرياضي، أن يقدم الإضافة المرجوة، من خلال مساعدة النادي هذا الموسم”.

وتابع صاحب الـ27 عاما، خلال معرض جوابه على سؤال صفحة نادي الوداد الرسمية، بخصوص أجمل الذكريات التي ترسخت في ذهنه ابان فترة اعارته للنادي، بحيث قال: “جميع الذكريات التي تجمعني بنادي الوداد الرياضي، تبقى جميلة، لكن المباراة الأخيرة التي لعبتها مع الوداد في دوري أبطال أفريقيا، لها خصوصية أكبر، بحيث تمكنت من تسجيل ثلاثة أهداف، ساعدت النادي وأسعدت الجماهير”.

وواصل: “لدي مجموعة من الأهداف الشخصية، التي تخدم أهدافي مع نادي الوداد، من خلال العمل على تسجيل أهداف كثيرة، لمساعدة النادي، على تحقيق أكبر عدد ممكن من الألقاب”.

ووجه أيوب الكعبي رسالة الى جمهور نادي الوداد الرياضي، بالقول: “شهادتي مجروحة في جماهير نادي الوداد الرياضي، ومهما قلت، سيبقى كلامي قليل في حقهم، أشكرهم جزيل الشكر، على مساعدتهم لنا في السراء و الضراء”.

وأتم: “أتمنى أن نحقق الألقاب هذه السنة، لندخل السعادة الى قلوبهم، ديما وداد”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة