فنانة عربية تثير ضجة بسبب حملها بدون زواج

أثارت الفنانة التونسية عائشة عطية، ضجة كبيرة في المجتمع التونسي والعربي، بعد إعلان حملها بدون زواج، وأنها حاليا في الشهر الرابع من الحمل، مشيرة إلى أنها أحبت شخصا وعدها بالزواج، لكنه تخلى عنها، طالبة من المجتمع أن يرحمها هي وابنتها التي أطلقت عليها اسم “مايا”، مؤكدة أنها أخطأت في ارتكاب هذا الفعل.

ونشرت عائشة، صورة لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “انستغرام”، توضح حملها، وعلقت قائلة: “اليوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعي، خارج نطاق الزواج، أنا فى الشهر الرابع، حكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلي، وان شاء الله عندي طرف أمل متصيرش بعدي، أنا حبيت راجل وعدني بالزواج، وعشنا قصة حب من طرفي أنا، وحبلت منه أما مشا وخلاني، محبنيش ومنعرش بش يستعرف ببنتي والا لا”.

وتابعت عائشة: “بالقانون أكيد بش إكون بوها، أما قدام الناس وقدام عائلتي فى مجتمع لا يرحم، لا بش يرحمني ولا بش يرحم بنتي، وأنا قادرة اليوم نعيشها، وكان جيت منجمش، نرماها في SOS منجمتش”.

وأضافت: “اللي عملته أنا غالط، أما متحكموش عليا، ولا على طفلة اغتصبوها ولا على صغير جا في “الحرام”، كلمة نكرها خاتر إعايروك باها نهار آخر”.

وختمت عائشة: “بنتي بش نسماها “مايا”، منعرش شنوا مصيرها، أما انت كمرا خلي مصيرك خير مني… حب، أما استحفظ على روحك، عيش أما أعرف حدودك، مترميش روحك، أمان متعيشش القلق إلى أنا نعيش فيه كل يوم ومخبيته”.

ويذكر أن عائشة عطية، هي ممثلة ومغنية تونسية، من مواليد 1991، بدأت مشوارها الفني كمغنية، وكان أشهر أدوارها شخصية “نجلاء عامر” في المسلسل التلفزيوني التونسي “ناعورة الهواء” بجزئيه الأول والثاني، بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من الأعمال المسرحية و السنمائية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة