المنتخب المغربي يفوز على منتخب افريقيا الوسطى برباعية

كسر المنتخب الوطني، اليوم الجمعة، سجله السلبي أمام منتخب افريقيا الوسطى، وفاز عليه بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الافريقية بالكاميرون.

وافتتح عداد الأهداف، المتألق أشرف حكيمي، بعد مرور 10 دقائق من انطلاق المباراة، بعدما استغل تمريرة أرضية متقنة من النجم حكيم زياش، قبل أن يفاجئ اللاعب لويس مافوتا، العناصر الوطنية بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 25، مستغلا خروج الحارس ياسين بونو الخاطئ، وفي الدقيقة 31 سيضيف حكيم زياش الهدف الثاني، من ركلة جزاء، تحصل عليها المهاجم يوسف العربي، وفي الدقيقة 33، سيضاعف اللاعب غانم سايس النتيجة، بعدما اصطدمت برجله تسديدة زاحفة لحكيم زياش.

في الشوط الثاني، أشرك الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، زكرياء بوخلال، الوافد الجديد على النخبة الوطنية، الذي تمكن من اختتام حصة الأهداف بهدف رابع، من أول لمسة له بقميص “الأسود”.

وبهذا الفوز، استعاد المنتخب الوطني صدارة المجموعة الخامسة، برصيد 7 نقاط، على بعد نقطتين من المنتخب الموريتاني صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط،، فيما تجمد رصيد أفريقيا الوسطى في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين يبقى منتخب بوروندي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة