تفاصيل جديدة ومثيرة في قضية تعذيب وحرق طفلة من طرف والدتها بالعرائش

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالعرائش، الخميس 26 نونبر الجاري، متابعة الأم التي ظهرت في مقطع فيديو وهي تعنف وتعذب طفلتها، في حالة سراح، مع استدعائها للجلسة التي ستقام خلال الأيام القادمة.

وحسب مصادر لــ”إحاطة.ما”، أن المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الإقليمية بمدينة العرائش أحالت المعنية بالأمر خلال الأسبوع الجاري على أنظار النيابة العامة بنفس المحكمة، إثر تورطها في القضية.

وسبق لرواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن تداولوا يوم الثلاثاء، مقطع فيديو صادم، يوثق سيدة تقوم بتعذيب ابنتها بطريقة وحشية.

ويظهر من خلال الفيديو المتداول والذي بلغت مدته دقيقتين، أم تنتفض في وجه ابنتها، قبل أن تعمد على حرقها بأداة معدنية “شوكة” على أنفها، لتدخل الطفلة بعد ذلك مباشرة في حالة بكاء وصراخ هستيري، بسبب الآلام الذي أحست به خلال عملية الكي.

وخلف الفيديو المتداول ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبر عدد كبير من المواطنين عن سخطهم وتذمرهم من الفعل الذي قامت به الأم اتجاه ابنتها.

وفي ذات السياق، تفاعلت ولاية أمن تطوان، بسرعة وجدية، مع مقطع الفيديو المتداول الذي يظهر سيدة وهي تعرّض طفلة قاصر لاعتداء جسدي بداخل مطبخ ضمن أحد المنازل.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أوضحت أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة العرائش، حيث تم تشخيص هوية المتورطة في هذا الاعتداء على ابنتها القاصر، وتحديد زمان ومكان ارتكاب هذه الجريمة بمدينة العرائش منذ حوالي ستة أشهر تقريبا.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة