النعيمي: أتمنى نجاح المباراة بعد الاجتماع المثمر مع اللجنة التقنية

أعرب حميد النعيمي، رئيس بعثة نادي الاتحاد البيضاوي لكرة القدم “الطاس”، المتواجدة بدولة غامبيا، لملاقاة نادي “اف سي غامتيل” الغامبي، لحساب الدور التمهيدي من تصفيات كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، عن متمنياته بنجاح المباراة بعد اجتماع مثمر باللجنة التقنية، مؤكدا في نفس الوقت، أن معنويات اللاعبين و الطاقم الفني جد مرتفعة.

في هذا الموضوع نوه حميد النعيمي، بالعلاقات المغربية الغامبية، نظرا للترحيب الكبير الذي تلقته بعثة نادي الاتحاد البيضاوي، بمطار بانغول، مؤكدا أن الأجواء الإدارية في المطار مرت في ظروف جيدة.

وأضاف المتحدث: “كان لنا اجتماع مثمر باللجنة التقنية، لوضع آخر الترتيبات المتعلقة بالمباراة وانجاحها، وأتمنى المباراة أن تمر المباراة في ظروف ممتازة”.

وتابع: ” الفريق أجرى حصة تدريبية على ملعب المباراة، أرضية الملعب صعبة شيئا ما، نظرا للحفر و غياب العشب في بعض الأماكن، لكن اللاعبين في وعي تام لتجاوز هذه الأمور، وتحقيق نتيجة ايجابية من قلب غامبيا”.

وأردف: “أجرينا هذا الصباح، آخر مسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، أتمنى أن تفرز النتائج سلبية الاختبارات للجميع، لكي نتمكن من الاستفادة من جميع لاعبينا”.

وجدير بالذكر، أن هذه المباراة هي الأولى من نوعها، لنادي الاتحاد البيضاوي، بالأدغال الافريقية، بحيث ترشح لخوض المنافسات الافريقية، بعدما تمكن من احراز لقب كأس العرش، بعدما فاز في المباراة النهائية

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة