الرجاء يدشن حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة الفتح الرياضي

يدشن فريق الرجاء الرياضي ،بطل الموسم الماضي، منافسات البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لموسم 2020-2021، بحلوله ضيفا على فريق الفتح الرياضي، يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي لحسن بالرباط (السابعة والنصف مساء). ولن تكون مهمة الفريق البيضاوي ، في الحفاظ على لقبه بطلا ، سهلة بعد ترميم العديد من الأندية لصفوفها وتعزيز خطوطها خلال فترة الانتقالات الصيفية، واستعداداتها لموسم يعرف متغيرات كثيرة وطموحات متباينة.

من جانبه، يقص نادي الوداد الرياضي ، الوصيف، شريط البطولة بمواجهة تبدو سهلة على الورق، بالنظر إلى المرجعية الكروية والتاريخ والألقاب التي حصدها الفريق البيضاوي، عندما يستقبل نادي يوسفية برشيد يوم الأحد أيضا.

بيد أن فريق يوسفية برشيد ،الحديث العهد بقسم الأضواء، الذي وقف ندا عنيدا أمام أعتى الأندية الوطنية في الموسم الماضي، سيحاول مرة أخرى إبراز ذات الروح القتالية والصمود ، حتى لا يشكل جسرا لعبور باقي الأندية لتحقيق مبتغاها في المنافسة على اللقب.

وبالنسبة للوافدين الجديدين ،شباب المحمدية والمغرب الفاسي، فسيعمل فريق مدينة الزهور خلال مواجهته مضيفه ،المغرب التطواني في أول مباراة، تكريس أحقيته في العودة إلى قسم الكبار خاصة مع التعاقدات المهمة التي قام بها النادي، وتأكيد أنه صعد ليس ليبقى فقط، بل للعب أدوار طلائعية في البطولة الوطنية الاحترافية.

أما فريق المغرب الفاسي، الذي حقق بدوره حلم العودة بعد موسم ناجح، فيستقبل غدا الجمعة فريق الجيش الملكي في لقاء لاسترجاع ذكريات الماضي، وعلى أرضية ملعب الحسن الثاني الذي شهد أجمل المباريات بين الفريقين.

وسيخوض الفريق العسكري، الذي بصم على موسم متميز خاصة في نصفه الأخير، المباراة بعزيمة قوية لمقارعة الأندية الرائدة بعد استفادته من فترة استعدادات خاض خلالها أزيد من 12 مباراة إعدادية. أما فريق نهضة بركان، فلن يدخر أي جهد مع لعبه أول مباراة أمام مضيفه فريق نهضة الزمامرة، في تأكيد سقف طموحاته التي أعلن عنها المسؤولون عن النادي، والتتويج بدرع البطولة بعد نيل لقبي الكأس الفضية كأس الكونفدرالية.

وستأخذ المباراة، طابعا ثأريا حيث سيعمل الفريق البركاني على رد دين الموسم الماضي بعدما انتزع فريق نهضة الزمامرة فورزا ثمينا على حسابه ومن قلب مدينة بركان، بهدفين لواحد برسم الدورة 27 من البطولة الوطنية الاحترافية ، وقبلها بخماسية نظيفة في الجولة ال12.

كما تشهد منافسات البطولة الوطنية الاحترافية في أولى دوراتها، إجراء ديربي مبكر يجمع يوم السبت المقبل، بين أولمبيك آسفي وضيفه الدفاع الحسني الجديدي، تحت شعار “لا للهزيمة” الذي يحمله الإطاران السكتيوي وبن شيخة .

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة