الدشيرة يواصل عروضه القوية ويفوز على خريبكة

واصل نادي أولمبيك الدشيرة لكرة القدم، عروضه القوية، الجمعة 04 دجنبر 2020، بعدما حقق فوزا ثمينا أمام الوافد الجديد على القسم الثاني، نادي أولمبيك خريبكة، بهدف لصفر، لحساب الجولة الأولى من القسم الثاني للبطولة الوطنية الاحترافية انوي.

وسجل هدف الفوز لنادي الدشيرة، الاعب حمزة التومي في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، ليؤكد استمرار المستوى الباهت، الذي يقدمه نادي أولمبيك خريبكة، والذي ساهم في انزاله للقسم الوطني الثاني.

وبهذا الفوز يحقق نادي أولمبيك الدشيرة، العلامة الكاملة، في مستهل مشواره بالقسم الثاني للبطولة الاحترافية انوي، ورحلة البحث عن الصعود من جديد هذا الموسم لقسم الأضواء، وهو الذي كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الصعود، خلال الموسم الماضي.

وعرفت باقي مباريات السبت، تعادل جمعية سلا وضيفه وداد تمارة، بهف لمثله، في الوقت الذي حسم التعادل الإيجابي، بنفس النتيجة، مباراة شباب بنجرير والوداد الفاسي.

وتستمر مباريات القسم الوطني الثاني، السبت، بأجراء مباراة نادي الكوكب أمام شباب أطلس خنيفرة، في حين يلاقي نادي الشباب السالمي، نظيره السطاد المغربي.

وتستكمل مباريات القسم الوطني الثاني، الأحد، بأجراء مباراة اتحاد تواركة أمام الاتحاد الزموري للخميسات، في حين يلاقي النادي القنيطري، نظيره رجاء بني ملال.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة