التعادل الإيجابي يحسم قمة الفتح و الرجاء

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها لقاء القمة، بين نادي الرجاء الرياضي، ونادي الفتح الرباطي، الأحد 06 دجنبر 2020، لحساب منافسات الجولة الأولى، من البطولة الاحترافية انوي، في قسمها الأول.

وكان نادي الفتح الرياضي، مبادرا للتسجيل عن طريق الوافد الجديد المهاجم الليبي أنيس سالتو، في الدقيقة 14 بعد بداية المباراة، قبل أن يضاعف اللاعب رضا الهجهوج الحصة بهدف ثاني من نقطة الجزاء، عند الدقيقة 25، و في الدقيقة 38 تمكن المهاجم الشاب سفيان رحيمي من تقليص الفارق من ضربة جزاء، لينتهي الشوط الأول الذي عرف تكافئ كبير بين الفريقين، على نتيجة هدفين لهدف.

في الشوط الثاني، دخل نادي الرجاء في محاولة للدفاع عن لقب البطولة الاحترافية، بحيث سيتمكن من معادلة الكفة بعد ثلاث دقائق من انطلاق الشوط الثانين و تحديدا عند الدقيقة 48، عن طريق نفس اللاعب سفيان رحيمي، قبل أن يسجل الوافد الجديد نوح وائل السعداوي، الهدف الثالث عند الدقيقة 72 من عمر المباراة، وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة استطاع اللاعب نوفل الزرهوني، من تعديل النتيجة بهدف ثالث، وتحديدا عند الدقيقة 83.

وبنتيجة التعادل استهل بطل المغرب، نادي الرجاء الرياضي، دفاعه عن لقب درع البطولة الاحترافية، في انتظار ما ستعلن عنه المباراة القادمة، عندا يستقبل نادي سريع وادي زم، لحساب منافسات الجولة الثانية من البطولة الاحترافية انوي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة