السليماني: هدف التعادل جانب الروح الرياضية “فيديو”

أكد المدرب المساعد، بنادي المغرب الفاسي لكرة القدم، عبد العزيز السليماني، أن هدف التعادل الذي سجله نادي نهضة بركان جانب الروح الرياضية، بحيث أبرز أنه كان من الصواب اخراج الكرة، لإعطاء فرصة لإسعاف لاعب المغرب الفاسي، دون أن ينكر، أن النتيجة تبقى مرضية أمام فريق عتيد.

وأضاف السليماني من خلال تصريح تلفزيوني، عقب المباراة: أشكر اللاعبين على المجهودات المبذولة، والثقة التي أبانوا عليها داخل ملعب النهضة البركانية”.

وفرض نادي المغرب الفاسي لكرة القدم، العائد حديثا لقسم الكبار، نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي استضافها الملعب البلدي بمدينة بركان، الثلاثاء 8 دجنبر 2020، لحساب الجولة الثانية من منافسات البطولة الاحترافية انوي، في قسمها الأول.

وقدم نادي المغرب الفاسي مباراة ممتازة، أحرج فيها مضيفه بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية، نادي نهضة بركان، على ميدانه بمدينة بركان، وكاد في أكثر من مناسبة من التقدم في النتيجة، لولا تسرع أبناء الاطار الوطني عبد اللطيف جريندو.

وتقدم لنادي المغرب الفاسي اللاعب السابق، للنادي البرتقالي، علاء الدين أجراي، عند الدقيقة 74 من عمر المباراة، قبل أن يمنح الحارس كبيري علوي هدف التعادل، لنادي نهضة بركان، بنيران صديقة، بعدما سجل ضد مرماه.

وبهذا التعادل، رفع نادي المغرب الفاسي رصيده من النقاط الى النقطة الرابعة مناصفة مع نادي نهضة بركان، في المركز الأول مؤقتا، في انتظار اجراء باقي مباريات الجولة الثانية، من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة