الترابي: واثقون من تقديم موسم كبير “فيديو”

عبر لا عب المغرب التطواني يوسف الترابي، عن سعادته الكبيرة، بعد تحقيق الفوز أمام نادي الجيش الملكي، في الجولة الثانية، من البطولة الاحترافية انوي، مبرزا ثقته الكبيرة في تقديم موسم كروي كبير.

وقال الترابي، من خلال تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: ” كانت لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا، من أجل تحقيق الفوز، بعد تجاوز كبوتنا في المباراة الماضية”.

وأضاف يوسف الترابي: “برهنا اليوم، أن المغرب التطواني لديه فريق، لا خوف عليه، تجاوزنا مرحلة الشك”.

وأردف: “نسعى للإسعاد جماهيرنا، و إدارة النادي، من خلال تقديم موسم كروي كبير انشاء الله”.

في هذا الصدد، تمكن أبناء المدرب الجديد لنادي المغرب التطواني خوان خوسي ماكيدا، من تحقيق الفوز أمام نادي الجيش الملكي، بثلاثة أهداف لهدفين، الثلاثاء، في المباراة التي دار رحاها بمركب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب الجولة الثانية، من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وشهدت المباراة ندية قوية بين الفريقين، على امتداد ساعة و نصف من اللعب بحيث خلق الناديين معا فرصا عديدة للتسجيل، ومع هذا الضغط الكبير الذي مارسه أبناء المدرب عبد الرحيم طاليب، سيتمكن اللاعب أيمن شباني من توقيع الهدف الأول عن طريق ضربة رأسية، مستفيدا من ركلة ركنية متقنة، وقبل أن يطلق الحكم صافرة انتهاء الشوط الأول، استطاع اللاعب هشام الخلوة، من تعديل الكفة لنادي المغرب التطواني، و تحديدا عند الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل الإيجابي، بهدف في كل شبكة.

وفي الشوط الثاني، استمر الفريقين في اعتماد النهج الهجومي، الذي سيثمر ركلة جزاء “للعساكر”، في حدود الدقيقة 58، سيترجمها اللاعب رضا سليم لهدف ثاني، معلنا عن تقدم فريقه للمرة الثانية خلال هذه المباراة، وفي الدقيقة 70، سيتمكن اللاعب النجيري توني ادجوماروي من تعديل الكفة لنادي “الحمامة”، مستفيدا من كرة مرتدة في لاعب الجيش، ليسكنها الشباك بطريقة جميلة، لم تترك حظا للحارس الكرد، وفي الدقيقة الثانية بعد 90، سيجهز أبناء المدرب الاسباني على أحلام أبناء عبد الرحيم طاليب، لما نجح النجيري في زيارة الشباك مرة اخرى من علامة الجزاء، لينتهي اللقاء بتفوق “التطوانيين” على “العساكر”، بثلاثة أهداف لهدفين على نفس الملعب، الذي تجرعوا فيه مرارة الخسارة في الجولة الماضية أمام العائد شباب المحمدية، بهدفين لصفر.

وبهذا الفوز، تمكن المغرب التطواني، من تحقيق النقاط الثلاث الأولى له، خلال هذا الموسم الكروي الجديد، وبات يحتل المركز السابع مؤقتا، في انتظار اجراء باقي المباريات الخاصة بالجولة الثانية، من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة