طاليب: لو انهزمنا كانت ستكون كارثة “فيديو”

كشف الاطار الوطني عبد الرحيم طاليب، عقب تحقيق نادي الجيش الملكي لكرة القدم، فوزه الأول هذا الموسم، الجمعة 11 دجنبر الجاري، بعدما حل ضيفا ثقيلا، على نادي نهضة الزمامرة، وتفوق عليه بهدفين لصفر، في المباراة التي احتضنها ملعب أحمد العبدي بالجديدة، لحساب الجولة الثالثة من منافسات البطولة الاحترافية انوي، في قسمها الأول، أن الهزيمة كانت ستكون كارثية.

وقال عبد الرحيم طاليب، من خلال تصريحات تلفزيونية: “كان لدينا هدفا واحدا خلال هذه المباراة، وهو تحقيق الفوز، درسنا الخصم من خلال دراسته، حاولنا تغيير مواقع بعض اللاعبين، سواء المن الناحية الفردية و الجماعية”.

وأضاف مدرب “العساكر”: “في الشوط الأول تسيدنا اللقاء، لكننا أضعنا الكثير من الفرص السانحة للتسجيل، في الشوط الثاني قمنا بتغيير هجومي، الحمد لله تمكنا من التسجيل، وآمنا بحظوظنا الى آخر لحظة”.

وختم: “تمكنا من تحقيق الفوز في الوقت الصحيح، لو انهزمنا كانت ستكون كارثة”.

وواجه النادي “العسكري”، صعوبات كثيرة، بحيث لم يتمكن من التسجيل الا في حدود الدقيقة 69 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب جوزيف كنادو، قبل أن يضيف اللاعب أيوب الملياني، الهدف الثاني في الدقيقة 10+’90.

وبهذا الفوز، حقق نادي الجيش الملكي، نقاطه الأولى هذا الموسم، بعدما بصم على بداية متعثرة، من خلال مباراتيه الأولى والثانية، والتي انهزم فيهما معا، أمام المغرب الفاسي، والمغرب التطواني.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة