الوداد يواجه الحسنية مثقلا بالغيابات

يستعد نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، لمواجهة نادي حسنية أكادير، السبت 19 دجنبر الجاري، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية انوي، في قمها الأول، وهو مثقل بعديد من الغيابات.

وستشهد كتيبة الاطار التونسي فوزي البنزرتي، غياب كل من أيمن الحسوني، وصلاح الدين السعيدي، بسبب الإصابة وأشرف داري بسبب تلقيه البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام “القرش المسفيوي”، بالإضافة كل من المدافعين الشيخ كومارا، والعملود، بسبب عدم الجاهزيته البدنية، وكذا اللاعب أيوب سكومة، وأيوب المودن الذي أجرى عملية ناجحة بفرنسا، وأيوب بنشاوي.

وتأتي هذه الغيابات، لتفاقم وضع الاطار التونسي، فوزي البنزرتي، الذي صرح عقب الخسارة التي تلقاها نادي الوداد هذا الموسم، أمام نادي أولمبيك آسفي، بأن فريقه يحتاج المزيد من العمل، نظرا لعدم رضاه على أداء اللاعبين بالمجمل.

ومن المنتظر، أن يكون الظهور الأول للاعب سفيان كركاش، لاعب نهضة بركان السابق، أو أنس سرغات الوافد على “القلعة الحمراء”، من نهضة الزمامرة خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، بحيث يتوقع عشاق نادي الوداد، من اللاعبان أن يقدما الإضافة المرجوة، في ظل تراجع مستوى اللاعب صلاح الدين السعيدي.

ويحتل نادي الوداد الرياضي المركز السادس، في ترتيب البطولة الاحترافية انوي، بست نقاط، تحصل عليهما من فوزين، وخسارة، بعد ثلاث جولات من انطلاق الدوري.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة