بامعمر يكشف لـ”إحاطة.ما” عن حقيقة عودته للرجاء

قال محمد علي بامعمر لاعب نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، أنه لايفكر في استئناف اللعب في صفوف النادي الأخضر، بعد أن عانى من العديد من المضايقات من بعض المحسوبين على محبي فريق الرجاء البيضاوي.
وأكد بامعمر في تصريح لموقع،”إحاطة.ما” أن “قرار عدم عودته للرجاء البيضاوي قرار نهائي، خصوصا بعد السب والشتم الذي تعرضت له خلال بداية الموسم الكروي الحالي، من طرف بعض المحسوبين على الجماهير الرجاوية، رغم أن علاقتي جيدة مع إدارة النادي واللاعبين، وأي لاعب يحلم بحمل قميص الرجاء”.
وبخصوص العروض التي قدمت له خلال فترة الميركاتو الشتوي، قال بامعمر، إنه تلقى عروضا من أندية مغربية كبيرة، على غرار الجيش الملكي، والمغرب التطواني، والدفاع الحسني الجديدي، والمغرب الفاسي، واتحاد طنجة، إلا أنه لم يحسم الأمر بعد في الفريق الذي سينتقل إليه.
ووجه علي بامعمر شكره لجميع جماهير الرجاء التي وقفت بجانبه ولا التي كانت ضده خلال فترة لعبه للرجاء، معتبرا أنها تجربة جيدة ومفيدة بالنسبة له وستساعده في مستقبله الكروي.

يشار إلى أن محمد علي بامعمر رحل بشكل مفاجئ عن الرجاء البيضاوي مباشرة بعد نهاية مباراة إياب نصف نهائي كأس العرش أمام الفتح الرباطي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة