البنزرتي ينتقد لاعبي الوداد لهذا السبب “فيديو”

انتقد الاطار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، لاعبيه بدعوتهم الى تغيير أفكارهم و تفادي الأخطاء الصغيرة، التي لا تليق بنادي الوداد، كاشفا في نفس الوقت رضاه بتحقيق الفوز، دون أن يغفل التشديد مرة أخرى، على ضرورة تحسين الأداء العام في قادم المباريات.

وقال البنزرتي في تصريح تلفزيوني عقب المباراة: “هناك أمور كثيرة يجب أن تتحسن، كما يجب على اللاعبين تغيير عقليتهم، و تجاوز الأخطاء، لأن هذه الهفوات ممنوعة في الأندية الكبيرة”.

وأضاف: “راض بالفوز بالنقاط الثلاث، لكنني غير راضي بتاتا على مردود اللاعبين”.

في هذا الموضوع، عمق نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، جراح نادي حسنية أكادير، بثلاثية نظيفة، السبت 19 دجنبر الجاري، في المباراة التي دارت أطوارها على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الرابعة، من منافسات البطولة الاحترافية انوي، في قسمها الأول.

ودخل الاطار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي الى هذه المباراة بتشكيل مغاير، لما تعود عليه أنصار “القلعة الحمراء”، خلال الثلاث مباريات الماضية، بعدما اعتمد على الوافدين الجديدين في الهجوم، التونسي مؤيد اللافي، و التنزاني سيمون مسوفا، الأمر الذي سيستغله التونسي على أكمل وجه، وسيتمكن من التسجيل من نقطة الجزاء، في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

في الشوط الثاني، واصل نادي الوداد الرياضي، حملاته الهجومية، بحيث ستثمر هدفا ثانيا عن طرق الوافد الجديد الآخر سيمون مسوفا، في الدقيقة 53 من عمر المباراة، وعندما كانت المباراة تستعد لأسدال الستار على أطوارها، باغث أيوب العملود الحسنية بهدف ثالث، في الدقيقة 5+90.

وبهذا الفوز، تصدر نادي الوداد الرياضي ترتيب البطولة الاحترافية انوي مؤقتا، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة الرابعة، بينما تجمد رصيد الحسنية عند نقطتين، في المركز 13.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة