السكتيوي: علينا الحفاظ على الروح الإيجابية “فيديو”

اعتبر الاطار المغربي طارق السكتيوي، مدرب نادي نهضة بركان لكرة القدم، أنه يجب الحفاظ على الروح المعنوية الإيجابية للفريق، مؤكدا على أهمية ذلك، ولاسيما الفريق مقبل على لعب بطولة مختلفة، عنما يواجه تفراغ زينة الموريتاني، بعد ثلاثة أيام لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية.

وقال طارق السكتيوي، بعد المباراة: “المباراة احتكمت لجزئيات، أو من خلال الضربات الثابتة، وهذا ما حصل بحث تمكن نادي الرجاء من التسجيل عن طريق ركلة حرة”.

وأضاف: “كانت هناك أمور سلبية وأخرى إيجابية داخل المباراة، سنتدارك الأمور السلبية لاحقا، وسنحافظ على الروح المعنوية الإيجابية للمنافسات المقبلة”.

في هذا الصدد، حسم نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، قمة الجولة الرابعة، بهدف نظيف، أمام نادي نهضة بركان، السبت 19 دجنبر الجاري، في المباراة التي احتضنها الملعب البلدي بمدينة بركان، لحساب منافسات البطولة الاحترافية انوي في قسمه الأول.

وشهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، وكأن الموسم الماضي لم ينتهي بعد، والذي شهد صراعا كبيرا قبل أن يتمكن الرجاء من احراز اللقب في نهاية المطاف، وتبادل الطرفان الهجمات في الشوط الأول، دون تغيير في واقع النتيجة شيئا، لينتهي الشوط الأول على وقع البياض.

في الشوط الثاني، واصل الفريقين بنفس الأداء، مع أفضلية قليلة لنادي الرجاء الرياضي، الذي سيتمكن من احراز الهدف الأول عن طريق اللاعب سفيان رحيمي، من ركلة حرة، في الدقيقة 65، من زمن المباراة، ولم تحمل باقي دقائق المباراة أي جديد، بالرغم من المحاولات العديدة التي أتيحت لنادي الرجاء الرياضي، لينتهي اللقاء بتحقيق الخضر فوزا ثمينا خارج الديار.

وبهذا الفوز تمكن الرجاء من اقتناص الصدارة مؤقتا، برصيد 10 نقاط، بينما تجمد رصيد النهضة البركانية عند النقطة 7 في المركز الخامس.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة