بنكيران يطالب أعضاء حزب المصباح بالهدوء

خرج عبد الإله بن كيران، رئيس الحكومة، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية السابق، مطالبا أعضاء الحزب المستائين من قرار ربط العلاقات بين المغرب وإسرائيل بالهدوء، وذلك من خلال تصاعد الانتقادات الموجهة، لرئيس الحكومة، والأمين العام الحالي لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، مطالبين إياه بالرحيل بعد توقيعه على اتفاق المغرب مع إسرائيل، باعتباره رئيسا للحكومة، الثلاثاء 23 دجنبر الجاري 2020.

وقال عبد الإله بن كيران، من خلال بث مباشر، على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “كفّوا عن انتقاد سعد الدين العثماني والضغط عليه حتى لا يستقيل لا قدر الله وتحدث أزمة للدولة”. مؤكدا في نفس الوقت أن الرجل الثاني في الدولة لا يمكنه أن يخالف الرجل الأول في الدولة.

واضاف بن كيران: ” بيني وبين العثماني غير الصواب لكن غير مقبول أن نحكم عليه دون الاستماع إليه، عندما نعقد المجلس الوطني، آنذاك بإمكانكم المطالبة بما شئتم، لكن في هذه اللحظات المهمة و التاريخية، فيما يخص وحدة المغرب الترابية، تقدم مصلحة الدولة على مصالح الحزب”. مشددا على ضرورة استمرار الحزب في الاصطفاف وراء الملك يما يخدم، ويصب في مصالح القضية الوطنية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة