رفع عدد أندية البطولة الوطنية الاحترافية بقسميها الأول والثاني

صادقت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، الجمعة 25 دجنبر 2020، بالإجماع على التقريرين الادبي و المالي، وذلك خلال انعقاد جمعها العام العادي و السنوي للموسم الرياضي 2019-2020 عبر تقنية المناظرة المرئية نظرا للاكراهات الصحية المترتبة عن جائحة فيروس كورونا المستجد.

وعرف هذا الجمع العام مشاركة مباشرة ل 36 مندوبا من اصل 53. وأدلى جميع المناديب التابعين للأندية المنضوية تحت لواء العصبة و كذا ممثلو مجموعات اللاعبين و المدربين و الحكام و الأطباء مسبقا بأصواتهم و مصادقتهم بالاجماع على التقريرين الادبي و المالي الذين توصل بهما مسبقا كل الأعضاء المشاركة في هذا الجمع العام من طرف إدارة العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.

وفي ختام اشغال هذا الجمع، رفع الحضور مجموعة من التوصيات تهم مراجعة نظام البطولة الاحترافية برفع عدد الأندية للقسمين الأول و الثاني الى 18 ناديا و كذا السعي من اجل تغطية تلفزيونية شاملة لمباريات القسم الوطني الثاني حتى تستفيد أنديتها من فرص جلب مزيد من المستشهرين.

وجدير بالذكر، أن هذه التوصيات سترفعها العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قصد مناقشتها قبل انعقاد جمعها العام القادم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة