النجار: اعتمدنا على تشكيلة شابة بسبب كورونا “فيديو”

أكد عبد الرحيم النجار مدرب نادي يوسفية برشيد لكرة القدم، أن فريقه دخل المباراة بتشكيلة شابة في معظمها، مبرزا أن هذه المباراة ساهمت في اكتساب لاعبيه الشباب تجربة كبيرة، كونها أمام نادي كبير ومجرب.

وقال عبد الرحيم النجار من خلال تصريحات تلفزيونية: “اعتمدنا على تشكيلة شابة، نظرا لعديد الاصابات، وكذا بسب بعض الحالات الايجابية لفيروس كورونا المستجد”.

في هذا الموضوع، التحق نادي النهضة البركانية لكرة القدم بسرب المتأهلين لدور الـ16، لمسابقة الكأس الفضية، بعدما تفوف بهدفين لصفر على نادي يوسوفية برشيد، الجمعة فاتح يناير الجاري، في المباراة التي استضافتها أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، لحساب منافسات الدور 32.

ومنح هدف السبق للنادي “البرتقالي” اللاعب المخضرم محسن ياجور في الشوط الثانين بعدما انتهى الشوط الأول على وقع البياض، وتحديدا عند الدقيقة 66 من عمر المباراة، قبل أن يضيف زميله في الفريق الهدف الثاني لفريق الشرق، عند حدود الدقيقة 74، مؤمنا عبور فريقه الى الدور الموال لأغلى المسابقات الوطنية.

وحدير بالذكر، أن نهضة بركان، نجح في التتويج بأول لقب لكأس العرش قبل موسمينن كما تمكن من التتويج بكأس الكونفيدرالية، الموسم الماضي، وهو بمتابة أول لقب قاري في تاريخي النادي البركاني.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة