السلامي: انتصار صعب ومستحق “فيديو”

اعترف الاطار الوطني جمال السلامي مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بصعوبة المباراة نظرا لعدم استثمار الفرص العديدة التي لاحت للفريق “الأخضر” على امتداد مجريات اللقاء، مؤكدا أن هذا الانتصار يبقى مستحقا بشكل كبير.

في هذا الاطار، انضم نادي الرجاء لكرة القدم، الى سرب المتأهلين لدور الـ16، لمسابقة الكأس الفضية، بعدما تفوف بهدفين لهدف بعد التمديد، الجمعة فاتح يناير الجاري، في المباراة التي جمعته بنادي وداد فاس، لحساب منافسات الدور 32.

وشهدت المباراة التي استضافتها أرضية ملعب محمد الخامس، تسجيل نادي الرجاء الرياضي هدفا مبكرا، بواسطة اللاعب محمود بنحليب، وتحديدا في الدقيقة الخامسة بعد انطلاق المباراة، من خلال هجمة منسقة ناجحة، وعرفت دقائق الشوط الأول سيطرة بشكل كلي لنادي الرجاء، لكن لم يتمكن “النسور الخضر” من ترجمة الفرص العديدة لأهداف محققة.

في الشوط الثاني، تغير نسق المباراة، بحيث تمكن فريق الوداد الفاسي من كسب الثقة، واستطاع الحصول على ضربة جزاء ترجمها اللاعب أنور العزيزي، في الدقيقة 62 لهدف التعادل، بعدها سيحكم الرجاء قبضته على مجريات اللقاء، لكن على غرار الشوط الأول واصل لاعبوه تضييع الفرص الكثيرة التي لاحت له، على امتداد دقائق المباراة، بما فيها الشوطين الاضافيين، قبل أن أن يتمكن اللاعب الكونغولي من تسجيل الهدف الثاني، في حدود الدقيقة 118 من عمر الشوط الإضافي الثاني.

وبهذا الانتصار، ثأر نادي الرجاء الرياضي من الهزيمة التي ألحقها به، نادي الوداد الفاسي قبل موسمين، مجردا اياه من لقب الكأس الفضة آنداك.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة