الرجاء البيضاوي أمام القضاء بسبب التزوير

كشف رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي البيضاوي، محمد سايبوب، في بلاغ أصدره اليوم الخميس، أنه فوجئ بصدور بلاغ من المجلس الإداري لنادي الرجاء غير مؤرخ مكتوب على ورق مرؤوس، يحمل ألوان وعلامة ورمز نادي الرجاء الرياضي، موقع من طرف “حسن السنيني” الكاتب العام للمجلس.
وحسب ما جاء في نص البلاغ الذي توصل “إحاطة.ما” بنسخة منه، أن البلاغ الصادر عن المجلس الإداري للنادي، يضم عدة قرارات وتوصيات ودعوات الى رئيس فرع كرة القدم لنادي الرجاء الرياضي والمنخرطين والرؤساء السابقين وفروع النادي.
وأعتبر سايبوب الأمر بالخارج عن نطاق القانون، وأفعال جرمية خطيرة يعاقب عليها القانون، لأنه بلاغ كاذب وصادر عن غير ذي صفة.
وأكد سايبوب، أن نادي الرجاء الرياضي المتعدد الفروع والانشطة الرياضية يمثله بصفة قانونية مكتبه المديري وهو المالك لألوان وعلامة ورمز نادي الرجاء الرياضي المسجلة بالمركز المغربي للملكية الصناعية والتجارية، وتستغلها فروع النادي بتزكية من المكتب المديري ولايحق لاي كان في اطارالقانون استعمال أو استغلال ألوان وعلامة ورمزالنادي ذون اذن صريح من مالكه.
وحسب ما جاء في البلاغ، فمن المنتظر أن يرفع المكتب المديري لفريق الرجاء البيضاوي، شكاية لدى وكيل المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، من أجل الكشف عن الحقائق ومواجهة جميع الأشخاص الذي حاولوا تغليط وتدليس الرأي العام الرجاوي والرياضي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة