وفد بيجيدي أغرم بالمولات في جنوب إفريقيا وعمدة الرباط يمارس الرياضة بالبلغة

لم يدع أعضاء وفد حزب العدالة والتنمية الفرصة تمر على تواجدهم في مدينة جوهانسبورغ الجنوب إفريقية لكي ينعموا بالشوبينغ في مول نيلسون مانديلا.

ووفق ما ذكرته يومية “ليكونوميست” الفرنكفونية فإن كل من إدريس الأزامي، وعبد الله بوانو، ومحمد عمور، استغلوا مشاركتهم في مؤتمر المنظمة الإفريقية الخاصة بالمنتخبين المحلين، أغرموا بالتسوق والترفيه في أكبر المراكز التجارية في المدينة الاقتصادية الأكبر في جنوب إفريقيا، واستغل منتخبو “البيجيدي” الفرصة لينعموا بخرجات متتالية إلى “مول مانديلا”.
ويشارك المغرب بوفد مشكل من منتخبين وعمداء مدن من مختلف الأحزاب السياسية، بينهم إلياس العماري وشقيقه فؤاد وميلودة حازب من حزب الأصالة والمعاصرة.

ووفق المصدر دائما فإن عمدة مدينة الرباط عبد الصمد السكال كان ملتزما بمراقبة وفد “البام” وأن نظراته لم تفارق إلياس العماري، حتى لو تطلب منه الامر أن يمارس الرياضة في قاعة “الفيتنيس” بالفندق وهو ينتعل بلغة مغربية.

ويقوم وفد برلماني من أحزاب سياسية بزيارة إلى أقصى جنوب القارة، في إطار ما يسمى بالديبلوماسية البرلمانية، للدفاع عن قضايا المغرب في بلد عرف دوما بأنه معاد للوحدة الترابية للمغرب.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة