التكناوتي: أشكر الطاقم التقني “فيديو”

شكر رضى التكناوتي، حارس مرمى نادي الوداد الرياضي، الطاقم التقني لفريقه على تحقيق الفوز، مبرزا أن المباراة لم تكن سهلة بتاتا، منوها بزملائه الذين استطاعوا التسجيل بالرغم من أرضية الملعب، التي شكلت عائقا لهم، موضحا أن الأهم يبقى التأهل الى دور المجموعات.

وتأهل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى دور المجموعات لمسابقة عصبة الأبطال الافريقية، عقب فوزه أمام ضيفه الملعب المالي، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء 6 يناير، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري عصبة أبطال إفريقيا.

وكان نادي الوداد الرياضي خسر مباراة الذهاب بهدف نظيف، قبل أن يعوض خسارته، بفوز عريض بثلاثية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 43، ثم ضاعف النتيجة اللاعب الليبي مؤيد اللافي، بهدف ثاني في الدقيقة 47، قبل أن يعزز النتيجة بهدفه الشخصي الثاني، و الثالث لنادي الوداد في الدقيقة 64.

وبهذا التأهل بات نادي الوداد الرياضي، ممثل المغرب الوحيد في مسابقة عصبة الأبطال الافريقية، بعد اقصاء نادي الرجاء الرياضي، بضربات الترجيح أمام نادي تونغيث السينغالي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة