البحث جار عن 4 أشخاص تحت أنقاض منزل منهار بدرب مولاي الشريف بالبيضاء (صور)

الصور: خالد بالغربي

تواصل عناصر الوقاية المدنية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 8 يناير الجاري، بدرب “مولاي الشريف” الواقع بمقاطعة الحي المحمدي، عمالة عين السبع الحي المحمدي، بحثها على أربعة أشخاص تحت أنقاض منزل انهار جراء التساقطات المطرية الأخيرة التي شهدتها مدينة الدار البيضاء.

وكشفت مصادر مطلعة لــ”إحاطة.ما”، أن المنزل تضرر بشكل كبير بفعل الأمطار، ما تسبب في سقوطه على أربعة أشخاص كانوا بداخله، الشيء الذي جعل رجال الوقاية المدنية يتدخلون على وجه السرعة، من أجل إخراجهم من تحت الأنقاض.

يذكر أن مدينة الدار البيضاء شهدت ليلة أمس الخميس حادثا مماثلا، حيث لقي شخص مصرعه، وأصيب أربعة آخرون، بعد انهيار سقف فرن بالمدينة القديمة،

وقال مسؤولو عمالة مقاطعات الدار البیضاء-آنفا، إن خمسة أشخاص أصیبوا بجروح متفاوتة الخطورة، على إثر انھیار سقف فران تقلیدي، الخمیس، بزنقة آسفي بالمدینة القدیمة جراء تھاطل الأمطار الغزیرة التي عرفتھا مدینة الدار البیضاء.

وقد تدخلت السلطات المحلیة والأمنیة وعناصر الوقایة المدنیة لتأمین البنایات المجاورة ومباشرة عملیات الإنقاذ، كما تم نقل المصابین إلى المستشفى الجامعي ابن رشد لتلقي العلاجات الضروریة حیث توفي واحد منھم في الطریق إلى المستشفى المذكور.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة