أبطال افريقيا.. القرعة تضع الوداد في مجموعة متوازنة

وضعت قرعة دور المجموعات، لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت الجمعة 8 يناير الجاري بالعاصمة المصرية القاهرة، نادي الوداد الرياضي في المجموعة الثالثة، التي جاءت متوازنة نوعا ما، حيث ضمت فرق حوريا الغيني وبيترو أتلتيكو الأنجولي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

ووضعت القرعة حامل اللقب الأهلي المصري، وصاحب الرقم القياسي في التتويج بالبطولة (9 ألقاب)، حيث وقع في المجموعة الأولى بجانب فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

وأوقعت القرعة، نادي الهلال السوداني، بجانب شباب بلوزداد الجزائري، في المجموعة الثانية التي تبقى المجموعة الأقوى، حيث ضمت الى جوارهما، مازيمبي الكونغولي، ونادي صن داونز الجنوب إفريقي.

فيما أفرزت القرعة صدامات عربية أخرى، بين الزمالك المصري والترجي التونسي، في المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي.

وجدير بالذكر، أن نادي الوداد الرياضي يبقى الممثل الوحيد، لكرة القدم المغربية، بعصبة الأبطال الأفريقية، بعد اقصاء نادي الرجاء الرياضي أمام نادي تونغيث السينغالي، بضربات الترجيح، في الليلة التي بات تعرف بفضيحة ملعب مركب محمد الخامس، بعدما حولته الأمطار الى بركة مائية كبيرة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة